الفن الرقمي فكتور



عرض الحجم الكامل
يتم تصميم نفسها لمجموعة من الدوائر متحدة المركز ، مع كل مجموعة متفاوتة في الحجم. وتعطى كل دائرة لون قاعدة من الحوامل الأساسية 6 ، ثم التدرجات وتعبئة النقش إضافة التفصيل والعمق.
قبل الدخول في التصميم الرئيسي ، سوف نحتاج إلى إنشاء نمط لدينا يملأ. في تصميمي لقد استعملت منقط نمط ونمط مربع تكرار ، ولكن هناك الكثير من الاحتمالات المزيد من الجهود لاستكشاف. إنشاء مستند فوتوشوب في 40x40px الحق والتكبير فيها دلائل المركز للاحتفال وسط المستند ، ثم رسم دائرة. عقد البديل واسحب إلى الخارج من المركز إلى ضمان ومحاذاته تماما.
الاستمرار بالضغط على ALT أثناء سحب الدائرة إلى جعل مكررة. هذه الخطوة مكررة بحيث مركز الدائرة تماما يجلس على زاوية من اللوحة القماشية.
بذل المزيد من ثلاث نسخ ، واحدة لنقل كل الزوايا المتبقية من قماش. ثم انتقل إلى تحرير> تعريف نقش.
إنشاء مستند جديد ، ولكن هذه المرة التعادل مرتين المربعات السوداء التي يستغرق ربع قماش. تحديد هذا الرسم كنمط.
دعونا نصل الى العمل على قطعة من العمل الفني عموما. إنشاء مستند جديد في حجم العمل الفني المطلوب.ابن تهيئة ملصق A3 في 300DPI.
ملء الخلفية مع حامل لون الضوء ، ثم انتقل إلى تصفية> تشويش> إضافة تشويش على قماش الخام تنظيف مع بعض الملمس.
استيراد لوحة الألوان المناسبة ، وهذا واحد من مصادر خاصة من ColourLovers . رسم الدائرة الأولى على القماش وملء مع واحد من حوامل الألوان.
انقر نقرا مزدوجا فوق طبقة الدائرة في لوحة طبقة للوصول إلى خيارات نمط الطبقة. إضافة تراكب الانحدار ، اترك الافتراضي أسود لملء بيضاء ، ولكن تغير الوضع لمزج الخفيفة الناعمة. هذا سوف يسمح للأبيض وأسود للتفاعل مع اللون الأساسي لإعطاء نغمات أخف وزنا وأكثر قتامة.
إضافة إلى دائرة السكتة الدماغية ، وذلك باستخدام قداحة زرقاء اللون التقطت من قماش. الحفاظ على موقف للخارج ، ولكن ضبط حجم وفقا لتفضيلاتك الشخصية.
المقبل ، إضافة إلى إسقاط الظل خفية. ضبط المسافة إلى الصفر ، ولكن زيادة حجم الظل يمتد حتى إلى ما بعد السكتة الدماغية. لحن باستمرار للحفاظ على التعتيم تأثير التظليل خفية.
إضافة بعض التفاصيل إلى شكل بإعطائه تراكب النقش. اختيار واحدة من الحوامل النمط الخاص بك من القائمة المنسدلة وتغيير وضع مزيج خفيف لينة.
عقد CMD / CTRL أثناء النقر على الصورة المصغرة للطبقة الدائرة لتحميل التحديد ، ثم مع أداة سرادق المحدد ، انقر فوق الحق واختر تحويل التحديد. تقليص التحديد بينما يمسك مفتاح Alt و Shift.
تعطي هذه الدائرة الأصغر تعبئة باستخدام واحدة من حوامل أخرى من لوحة الألوان ، ثم يستمر لإضافة طبقة الأنماط المختلفة ، بما في ذلك تراكب متدرجة والسكتة الدماغية وإسقاط الظل.
تحميل مجموعة من هذه الدائرة الصغيرة ، ثم إلى أسفل مقياس اختيار أكثر. ملء هذه الدائرة مع آخر حامل اللون وإضافة طبقة الأنماط.
فريق جمع الدوائر معا ، ثم تبدأ العمل على المقبلة. استخدام الألوان المتناقضة من لوحة لملء التحديد الجديد دائرية.
إضافة تراكب الانحدار والسكتة الدماغية وإسقاط الظل الى دائرة لإعطاء هذا الوهم من العمق والبعد. تغير بشكل عشوائي باتجاه تعبئة متدرجة بين الدوائر بحيث يعمل كل واحد في اتجاه مختلف.
بدلا من نمط دائري ، وهذه المرة إضافة ملء مربع التكرار.
تغيير طريقة مزج على الشاشة للسماح للنغمات البرتقال للتفاعل مع هذا النمط. ضبط التعتيم على النقيض من شأن أي لهجة قاسية.
تحميل مجموعة من هذه الحلقة الجديدة من لوحة الطبقات ، ثم انقر فوق الحق وتحويل التحديد.
ويستخدم الضوء الأزرق على أصغر دائرة ، ثم يتم إضافة مجموعة من أنماط الطبقة لخلط التصميم مع تفاصيل وأنماط مختلفة.
مواصلة العملية خطوة خطوة من رسم الدوائر ، وملء وإضافة طبقة أساليب التصميم حتى يبدأ في التبلور.تداخل مجموعة من دوائر مختلفة الأحجام لملء قماش.
على الرغم من أننا استخدام اثنين فقط من تعبئة النقش ، يمكنك خلط مظهر عن طريق ضبط حجم التعبئة لإعطاء تأثير نمط أكبر أو أصغر نمطا أكثر إحكاما وأكثر تفصيلا.
الكثير من الاوساط في وقت لاحق والتصميم هو بداية لوضع طبقات متعددة. تداخل الجماعات لذلك كل الأقنعة ويخفي دائرة أخرى لمزيد من الاهتمام البصري.
رسم دوائر أساسية قليلة من مختلف الأحجام وملئها حامل الزرقاء جنبا إلى جنب مع ملء الانحدار.
مبعثر توجد دوائر قليلة البرتقالي عبر تصميم وإعطاء نفس ملء الانحدار. هذه جسيمات أصغر مساعدة في إضافة المزيد من التفاصيل بعد إلى التصميم.
حدد الكل (CMD + A) ، ثم اضغط CMD + SHIFT + C لنسخ المدمجة. لصق هذه القطع على طبقة في أعلى جدا من لوحة الطبقات ، ثم انتقل إلى تصفية> تذاكر> اخر السامي. ضبط منزلق بحيث تصبح مرئية من التفاصيل عن ضجيج الرمادي.
تغيير هذه الطبقة الرمادية اللون في لحرق 35 ٪ للسماح ليسلط الضوء على ممر السامية على التفاعل مع الألوان الأصلية للتصميم ، وإعطاء حيوية أكثر من ذلك بكثير. إضافة قناع طبقة ويمحو من أقسام عشوائية بفرشاة ناعمة لإعطاء الفروق في لهجة التصميم واللون.
وسوف المصغر حسن البالغ من العمر الاجهاز على تصميم لطيف. رسم الإطار مع فرشاة سوداء ناعمة ، ثم نطاق ذلك حتى الحواف الناعمة زحف فقط على قماش. تغيير طريقة مزج للضرب حتى 15 ٪.
أخيرا ، والاستيلاء على أداة التحديد البيضاوي واستخلاص بعض التحديدات على طبقة دائرية في اسفل كومة من طبقة. إبقاء مفتاح Shift باستمرار عقد لإضافة إلى التحديد.
ملء مع اختيار حامل من لوحة الألوان ، ثم استخدم دودج وحرق الأدوات اللازمة لتفتيح وتغميق الأشكال.الحد من التعتيم على حوالي 50 ٪.
عرض الحجم الكامل

درس عمل شعار




الخطوة 1 -- وثيقة جديدة

إنشاء المستند الجديد الذي يتوافق مع حجم الألغام سطح المكتب ، يجري 1440 x 900 ، يمكنك الاختيار لك طريق النقر على الحق على سطح المكتب واختيار خصائص من القائمة المنبثقة.

الخطوة 2 -- خلفية متدرجة شعاعي

لبدء أردنا إضافة خلفية شعاعي للقماش ، للقيام بذلك اختيار أداة التدرج وتأكد من تعيينها إلى الانحدار الشعاعية (أعلى الخيار شريط الأدوات) ثم تعيين الألوان الخاصة بك إلى أدناه :

مع ألوان متدرجة تعيين ثم اسحب المؤشر في الفترة من منتصف المستند إلى واحدة من زوايا الخارجي من أجل الحصول على تدرج لوني موزعة بالتساوي مثل أدناه :

الخطوة 3 -- كتابة النص

للحصول على التأثير بحيث "ص" قد انخفض أكثر من تحتاج إلى كتابة نص منفصل ، أولا من كل ذلك كتابة كلمة "Creativit" لقد استخدمت متحف الخط الذي يمكن العثور عليه مع بحث سريع في جوجل ومن ثم تعيين يمكن فتح تباعد الخط إلى "-50" القائمة على الخط من خلال الذهاب الى نافذة> الحرف على شريط الأدوات العلوي ثم يمكنك استخدام الإعدادات أدناه :

عندما يكون لديك تطبيق هذه الإعدادات ثم سوف تبدو وكأنها نص هو موضح أدناه :

عندما يكون لديك هذا ، ثم يمكنك كتابة في Y في طبقة منفصلة ، ثم ببساطة اختيار أداة نقل وتدوير Y بحيث يبدو مشابهة أدناه :

الآن أن لديك تخطيط الأساسية ، يمكنك إضافة بعض الخيارات بسيطة جدا مزج ، للقيام بذلك مزدوجة ببساطة فوق طبقة النص المطلوب وتأكد من أن تكتك ظل تراجع واضغط موافق ، الآن أن يفعل الشيء نفسه بالنسبة للحرف Y وأنت سوف يكون له نتائج مشابهة أدناه :

إضافة إلى التأثير الذي يمكن إضافة ظل بسيطة كما هو موضح في الظلال واقعية البرنامج التعليمي الذي يجعلها تبدو كما لو كانت تجلس على الأرض.

الخطوة 4 -- إضافة والانسكاب

إضافة إلى تسرب تأكد من تعيين لون المقدمة إلى لون مشرق (اخترت الأحمر ، الذي هو لون أردت تسرب النهائي ولكن يمكنك استخدام أي لون) ثم باستخدام أداة القلم تحديد رسم شكل نفس أدناه :

ننتقل الآن هذه الطبقة تحت طبقة حرف Y في التبويب الطبقات بحيث يبدو كما لو أنه فعلا تسرب هذه الرسالة نفسها ، والآن يمكننا أن نضيف أن يرش منفصلة الأشكال التي هي ببساطة قليلا تعادل مع أداة القلم ، لا يمكن بأي شكل يمكن استخلاصها ويمكن استخلاص أي مبلغ الأمر متروك لكم ، كما يمكنك استخدام الصورة أدناه كمرجع :

يمكنك أيضا إضافة إلى التدرج الانسكاب الرئيسية ويرش قليلا للحصول على أفضل تأثير وإضافة المزيد من العمق بحيث يمكنك إضافة التدرج أدناه من خلال مزج القائمة خيارات :

في الاجهاز على تسرب يمكنك بعض الضوء كما هو مبين أدناه ، يتم إجراء هذه مع أداة القلم عند تعيين لون المقدمة لنسخة أخف من اللون الأصلي المستخدمة :

عندما يكون لديك تطبيق هذه يبرز ثم سيكون لديك الانتهاء من تسرب مثل أدناه :

الخطوة 5 -- إضافة الكابلات المقطوعة

يجب أن يكون هناك سبب لهذه الرسالة "ص" قد انخفض أكثر من وامتد داخل السائل...؟ كذلك هناك الكابلات التي تحمل الامر قد قطعت ، ولذلك في هذه الخطوة سنقوم جعل تلك الكابلات ، في المقام الأول انتزاع أداة القلم ورسم مسار بسيطة على نهاية شريط أفقي على حرف "T" ( مبين أدناه) مرة واحدة وقد تم ذلك خلق طبقة جديدة (CTRL + SHIFT + N) ثم انقر على الحق في المسار الذي قمت للتو واختيار "مسار السكتة الدماغية" ثم اضغط موافق هذا سيجعل مسار خط إنشاؤها بواسطة الفرشاة ، يفعل الأمر نفسه على رأس الحرف "ص" وسيكون لديك شيئا يشبه التالي :

تطبيق الظل إسقاط بسيطة من خلال قائمة خيارات الدمج وأيضا التأكد من الكابلات هي بيضاء ، حتى إذا لم تكن بالفعل الأبيض ، ثم إضافة تراكب اللون أيضا من خلال قائمة خيارات الدمج وتعيين اللون إلى الأبيض.
حالما يتم الانتهاء من الكابلات ثم نحن بحاجة لجعلها تبدو كما لو أنها تهرأت في نهايات ، بحيث تبدو فعلا مثل ما عندهم تمزق ، للقيام بذلك في نهاية التكبير ثم اختر أداة طخة من شريط الأدوات (كما هو موضح أدناه ) ، وببساطة سحب بعيدا عند الحواف بحيث يكون لديك شيئا يشبه التالي :


الآن تفعل الشيء نفسه في الجزء الآخر من الكابل ، ومرة ​​كنت قد فعلت ذلك سيكون لديك شيئا يشبه التالي :

الخطوة 6 -- إضافة وهات

هذه الخطوة بسيطة كما هو مجرد حالة من الحصول على صورة قبعة وإدراجه في المستند ثم وضع في المكان المناسب ،
حتى انتزاع صورة HAT الموجود هنا!
وفتحه في فوتوشوب ، وعندما يتم ذلك اسحبه ثيقة خلفية الموقف الخاص وعلى أعلى يسار الحرف "ج" الذي هو الى حد كبير نظرا لانني كنت بالفعل قد تناوب على الزاوية الصحيحة ، ولكن يمكن تغيير حجمه / استدارة وفقا لذلك ، عندما قبعة في مكان سيكون لديك نفس النحو التالي :

الخطوة 7 -- إضافة السائل في "V"

هذه الخطوة هي مشابهة جدا لأننا الخطوة 4 حيث إضافة بعض السائل / الطلاء إلى داخل حرف "V" للقيام بذلك تعيين لون المقدمة إلى أي لون المطلوب الذي تريده وباستخدام أداة القلم مرة أخرى على شكل رسم مثل أدناه :

الآن سحب هذه الطبقة تحت طبقة النص الخاص بك في التبويب طبقات بحيث يبدو كما لو أنه هو داخل هذه الرسالة ، ثم انقر نقرا مزدوجا على طبقة وتطبيق التدرج أدناه (تغيير الألوان إذا كنت تريد) :

مع هذا التدرج تطبق خلق بعض قطرات السائل بحيث يبدو كما لو أن شيئا ما قد سقط للتو في ذلك وتناثر في كل مكان ، واستخدام الصورة أدناه كمرجع ، مرة واحدة القيام به تطبيق التدرج نفسه لجميع هذه القطرات :

الآن يمكنك إضافة يبرز مرة أخرى باستخدام الأساليب نفسها كما في الخطوة 4 ، والاستيلاء على أداة القلم وجعل الشكل ولكن تأكد من تعيين اللون الأمامي إلى لون أفتح قليلا من ما هو على إسقاط نفسها ، وعندما يتم ذلك لك سيكون شيئا يشبه التالي :

عندما يتم ذلك سيكون لدينا شيء من هذا القبيل إلى أدناه ، وسوف تترك مع خطوة واحدة أخيرة :

الخطوة 8 -- إضافة شعار / الشعار

وحتى النهاية نحن نذهب لإضافة شعار بسيط / الشعار إلى اليمين السفلي من "الإبداع" كلمة وذلك للتأكد من تعيين لون المقدمة إلى الأبيض واكتب النص "إنه لأمر مدهش ما يمكنك القيام به..." أو شيئا من هذا القبيل ومن ثم فتح قائمة الخيارات مزج وإضافة ظل انخفاض بسيط ثم يتم ترك لكم مع أدناه :

مع هذا يتم الانتهاء من نحن ، لا تتردد في إضافة المزيد من الأشياء لذلك ، والتجربة مع مختلف الاشكال والكلمات ونرى ما جئت حتى مع ذلك ، إذا كنت خلق شيء ثم لماذا لا ترفعه إلى "مجموعة فليكر دروس فوتوشوب" بحيث الآخرين يمكن ان نرى ما كنت قد حققت
حتى الآن الانتهاء من أننا يجب أن لديهم ما يشبه التالي :

ودائما كما لو كان لديك أي مشاكل مع هذا البرنامج التعليمي ثم لا تتردد في ترك لي تعليق أو البريد الالكتروني لي في : stevie489@googlemail.com وأنا سوف تساعدك على قدر ما أستطيع...

لافته بشكل فكتور


Grungy بانر حررت

الخطوة 1 -- إنشاء مستند جديد

بادئ ذي بدء ، كما هو الحال دائما تحتاج إلى إنشاء وثيقة جديدة لهذا البرنامج التعليمي ولقد استخدمت أحجام 500 × 500 ولكن طبيعي كما يمكنك استخدام أيا كان حجمها مناسب بالنسبة لك ، وبمجرد الانتهاء من هذه الوثيقة ثم ملء مع اللون # FFFDE6

الخطوة 2 -- رسم بعض مستطيلات مدورة

هذه الخطوة هي مجرد رسم المستطيلات 2 تقريب باستخدام أداة المستطيل تقريب (مبين أدناه) وذلك للتأكد من أن يتم تعيين لون المقدمة إلى # FFFDE6 ورسم مستطيل مستدير مع دائرة نصف قطرها 5PX ، عندما يتم النقر المزدوج هذا الشكل الجديد في علامة التبويب الطبقات التي سوف إظهار قائمة خيارات المزج ، مع هذا الاستخدام فتح الإعدادات أدناه :
أداة المستطيل
السكتة الدماغية :
المستطيل السكتة الدماغية
مع تطبيق هذه الإعدادات يجب أن يكون شيئا من هذا القبيل إلى أدناه :
تم أول مستطيل
الآن نحن بحاجة الى التعادل الثاني لنا المستطيل تقريبه ، وهذه المرة تأكد من أن يتم تعيين اللون الأمامي إلى اللون الأسود (# 000000) ورسم الشكل نفسه على النحو التالي :
مستطيل الثاني حرر
الآن انقر على الحق في لوحة الطبقات على الشكل الثاني واختيار طبقة تنقيط كما هو مبين أدناه :
تنقيط طبقة
مع هذا يتم تحديد أداة مستطيلة سرادق (مبين أدناه) ، وجعل اختيار نفس ما فعلت أدناه :
أداة مستطيلة سرادق

عندما يكون لديك نفس الصحافة ببساطة اختيار حذف ( ملاحظة : تأكد أن لديك طبقة الشكل الثاني المحدد وإلا فإنه لن يفعل شيئا) عندما يتم ذلك يجب أن يكون لها شكل مع مسطحة القاع الذي يحتاج بعد ذلك إلى وضعه على أعلى شكل آخر كما هو مبين أدناه :

الآن للإجهاز على هذه الأشكال تعيينهما باختيار كل من في التبويب طبقات (CTRL + النقر كل من طبقات) ثم اختر أداة تحريك وتدوير طبقتين بحيث يكون لديك النتيجة التالية :

الخطوة 3 -- إضافة والفرش

يمكن العثور على مجموعة الفرشاة الأولى نحن نذهب لاستخدامها في Brusheezy ولكن لتوفير الوقت في العثور عليه هناك صلة له هنا ، وبمجرد الانتهاء من تحميل فرش فوتوشوب تحميلها واستخدام الفرشاة هو مبين أدناه :

مع هذا فرشاة تحديد خلق طبقة جديدة (Ctrl + العالي + N) وتعيين الأسود كلون الواجهة الخاصة بك ثم اضغط على " [ "مفتاح على لوحة المفاتيح هذا سيجعل تذهب فرشاة أصغر حجما ، وأدليت الألغام والانتقال إلى تطبيق 200px فإنه إلى أعلى الزاوية اليمنى من المستطيلات أنشأنا في وقت سابق :

الآن لديك المبدأ الأساسي الذي يمكن أن تضطلع به حولها مع فرش مختلفة في حزمة وتطبيقها في جميع أنحاء الشكل ، ولكن تأكد لخلق طبقة جديدة لكل فرشاة منفصلة لأن ذلك يسمح لك لتغييرها في وقت لاحق اذا دعت الحاجة ، وعندما كان قد انتهى اللعب حولها كان لي شيئا مثل أدناه :

الآن إذا أردت أن تقوم بتغيير لون المقدمة من فرش وتطبيق بعض أكثر حول المستطيلات لجعلها تبدو أكثر مثل التحذير التالي :

القادم ونحن بحاجة إلى إضافة المجموعة الثانية من الفرش التي يمكن أن يكون موجودا وتنزيلها هنا ومن ثم يمكننا بدء اللعب حولها مع هذه الفرش ، لن نجد الكثير في هذه المجموعة حتى مجرد اختيار الفرش التي تريد الأفضل وتطبيقها على الشعار الخاص بك ، يمكنك استخدام الصورة أدناه كمرجع ( ملاحظة : تأكد من تعيين اللون الأمامي إلى اللون الأسود # 000000)

وكما ترون انها مجرد حالة التجريب حيث تريد أن تذهب إلى فراشي ، وحيث تبدو جيدة ، وعندما يكون لديك شيء كنت سعيدا مع ذلك يمكننا الانتقال إلى الخطوة النهائية.

الخطوة 4 -- إضافة النص

الآن هو مجرد حالة من إضافة بعض النص إلى لواء وأضاف لي ببساطة اسم موقعي مثل أدناه (ملاحظة : كنت الخط TW CEN طن متري إضافي يكثف بولد ) عندما تم تم تدوير النص وأضاف ببساطة كما كان من قبل ومكان داخل لافتة :

الآن يمكنك الاجهاز بعض أكثر من فرش ترشيش فوق الجزء العلوي من النص الذي سيساعد على جعل النص تبدو بالية وgrungy مثل بقية الصور ، وعندما يتم ذلك يكون لديك المنتج النهائي مثل أدناه ، وهذا يمكن أن يكون المستخدمة في الملصقات أو المواقع على قائمة لا نهاية لها :

درس فكتور على الجسم



الخطوة 1

نحن بحاجة إلى إزالة ساقه اليمنى بحيث خلق طبقة جديدة واستخدام نفس التقنية التي استخدمناها لإزالة الذراع في الجزء 1. وينبغي أن يترك لك شيئا من هذا القبيل إلى أدناه.

الخطوة 2

خلق طبقة جديدة ثم حدد أداة ختم استنساخ مرة أخرى ولكن shange الفرشاة لاحد بجد واستنساخ بعض أجزاء المحطة عشوائيا لإعطاء تأثير هو مبين أدناه.

الخطوة 3

انتقل الآن مرشح> التسييل مسرحية حولها مع الضوابط تسييله وجره حتى تحصل على شيء يبدو جيدا. يجب أن تحاول الآن ومزج ذلك في نيويورك في الساق إما باستخدام أداة erasor أو مع قناع الطبقة.

الخطوة 4

خلق طبقة جديدة ثم اختر أداة الفرشاة واختر فرشاة مستديرة الثابت من حوالي 15px القطر. الآن اختيار أداة القلم ورسم المسار الذي الرياح الجولة موضوع sstroke بعد ذلك عن طريق اختيار أداة الفرشاة وضرب العودة.

الخطوة 5

الآن استخدام أداة التسييل لتشويه هذا الخط.

الخطوة 6

نحن نريد من هذه يلتف حول الجسم اللاعبين حتى استخدام هذه التقنية التي استخدمناها في الجزء 1 ، الخطوة 5 لإخفاء هذه الطبقة.

الخطوة 7

نحن ذاهبون إلى إضافة بعض خطوط عشوائية في الآن ، وهذه هي سهلة ، ما عليك سوى اختيار أداة الفرشاة واختر فرشاة 1px الثابت. تعيين اللون الأمامي إلى لون whiteish ثم طبقة جديدة في رسم بعض خطوط يدوية خشنة. أقل من الابهام من هذه الطبقة لتناسب.

الخطوة 8

تفعل الآن نفس الشيء في طبقة جديدة باستخدام اللون الأحمر مماثلة لتلك التي من السراويل.

الخطوة 9

يمكنك الآن استخدام إما أداة الممحاة أو قناع الطبقة ، سواء باستخدام فرشاة التعتيم منخفضة لإخفاء أجزاء من الأسطر.

الخطوة 10

عنصر آخر التصميم التي اصبحت شعبية هي تسا النقط الملونة. خلق طبقة جديدة ثم اختر أداة القلم ورسم المسار في شكل فقاعة تريد ثم تعبئته بلون ، إنشاء عدد قليل من هؤلاء.

الخطوة 11

الآن ليسلط الضوء على إنشائها في طبقة جديدة باستخدام نفس الأسلوب ولكن مع لون تعبئة بيضاء. أقل من الابهام من هذه الطبقة إلى حوالي 30 ٪.

الخطوة 12

الآن لإزالة الرأس ، واستخدام التقنية نفسها كما هو الحال مع الذراع والساق ولا تقلق إذا كان يبدو غير مرتب لأننا سوف تغطي أنه حتى في دقيقة واحدة.

الخطوة 13

سوف ني بعض الفرش سحابة الآن التي يمكنك تحميلها هنا . تعيين اللون إلى الأبيض ثم forecround في إضافة طبقة جديدة سحابة ، وسوف تحتاج بعد ذلك الى استخدام قناع طبقة أو أداة الممحاة لجعل سحابة نذهب وراء جسده. يمكنك تغيير عتامة طبقة أيضا إذا لزم الأمر.

الخطوة 14

إضافة سحابة أخرى إلى الصورة ثم نسخ إما قناع طبقة من سحابة الأول أو استخدام أداة الممحاة مرة أخرى لجعل سحابة يبدو وراء الرجل.

الخطوة 15

الآن بعد أن كنت تظهر لك كل التقنيات يمكنك العودة في واستخدامها مرة أخرى لإضافة المزيد من العناصر إلى الصورة على سبيل المثال أضفت شيئا آخر نمط الشعلة في كاحله الأيسر وجولة أخرى دوامة بيضاء جسده الذي كنت واضحة و واضاف توهج. أشياء أخرى يمكنك القيام به لهذه الصورة هي للتخفيف من أعلى وضعت في بعض النصوص. وسوف يقطر بعض أكثر وإضافة المزيد من خطوط عمق كذلك ، ويبقيه خفية والاستمرار في بناء قدرات عنه طبقة بعد طبقة ، وسوف تحصل على نتيجة جيدة.