درس فكتور روعه

الرجعية توضيحات الجرونج المتجهات
وقد تلقت لتصميم رأس هنا اليوم Blog.SpoonGraphics تعليقات كثيرة من الثناء وكان موضوعا لعدد قليل من الأسئلة وطلبات تعليمي جيد على مدى السنة الماضية. لذا ، اعتقد ان الوقت قد حان أنا خلقت ما يغطي بعض العمليات لخلق نمط مماثل الرسم. سنكون باستخدام العديد من التقنيات نفسها التي كنت أصلا في تصميم الموقع ، جنبا إلى جنب مع بعض الخطوات الإضافية لإنشاء هذا نوي الرجعية ثقافة البوب ​​النظيفة الجرونج التوضيح النواقل.
تبدأ عن طريق فتح برنامج Adobe Illustrator ، وخلق مجموعة من الأشكال البسيطة والموارد لاستخدامها في المستقبل. الرسومات التي تنسجم مع هذا النمط ثقافة البوب ​​وتشمل دوائر متداخلة ، براغي البرق ، وخطوط مخطط والدوامات. ومن شأن نظام الألوان يكون من المناسب للحد من العمل الفني إلى السماوي والأرجواني والأصفر.
إنشاء مجموعة من الدوائر متحدة المركز عن طريق نسخ (CMD + C) ، لصق في الجبهة (CMD + F) ، ثم التوسع باستمرار أثناء عقد التحول ومفاتيح البديل. البديل الألوان من الدوائر.
فريق مجموعة من الدوائر الفردية ومكررة عدة مرات. الحجم وموقف كل مجموعة لتشكل كومة من الأشكال.
خلق دوامة من خلال الرسم دائرتين ، واحدة كبيرة ، واحدة صغيرة. حدد كلا ورئيس لكائن> مزيج> الصنع.تغيير خيارات مزيج إلى الحد الأدنى من تباعد في الخيار مسافة محددة.
رسم خط منحن منفصلة ، ثم مع الخليط والخط المحدد ، انتقل إلى كائن> مزيج> استبدال العمود الفقري.
كرر العملية لتطوير مجموعة من الدوامات مع منحنيات مختلفة والاتجاهات.
إنشاء مجموعة من الدوائر المتداخلة مع أداة الدائرة ، وعقد التحول إلى الحفاظ على الأشكال النسبي. مع مجموعة مختارة من الأشكال إضافة إلى استخدام شكل الخيار المنطقة من نافذة باثفايندر لدمجها معا.
وهناك تباين في الأوساط يكون لمبادلة ببساطة ملء لسكتة دماغية سميكة.
رسم طويلة ، رقيقة على مستطيل لوح الرسم ، مكررة والانتقال إلى جانب واحد. استخدام أداة لخلق مزيج مجموعة من المشارب. انتقل إلى كائن> توسيع لتحويل المعنى في شكل.
تدوير والتداخل جمع المشارب على مجموعة من الدوائر المدمجة. استخدام أداة طرح من مساحة الشكل من باثفايندر لخفض المشارب في الكائن الأساسي.
رسم بضعة خطوط منحنية باستخدام أداة القلم ، إضافة لسكتة دماغية وحدد الخيار خط متقطع.
هذه خطوات بسيطة تولد قريبا الأدوات القليل من الموارد لاستخدامها في التوضيح. يمكننا استخدام هذه العناصر في ألوان مختلفة لبناء الكولاج.
فتح نسيج الورق في أدوبي فوتوشوب ، يمكنك أن تجد هذه واحدة من مجموعة من الورق البني 5 القوام آخر Blog.SpoonGraphics هنا اليوم.
لصق في مجموعة مختارة من ورقة في وثيقة جديدة ، وتعديل الألوان والتشبع لإعطاء الملمس ورقة خفية.استخدام الخيار الاعوجاج في تحويل الأمر إلى إضافة القليل حليقة إلى الزاوية.
تبدأ في لصق العناصر متجه من Illustrator في الموقف ، فوتوشوب الأشكال تحت طبقة ورقة لاعطاء الانطباع انهم زاحفة من الخلف.
تستمر في لصق العناصر المختلفة ، بالتناوب بين أرجواني ، السماوي والأصفر. (في Photoshop نصيحة : استخدم الخيار التلقائي للطبقة حدد أداة التحرك بسهولة لتحديد وتحريك العناصر من دون الحاجة للعثور على طبقة المناسبة في لوحة الطبقات)
إضافة بعض الفائدة في لصق العناصر بحيث تتفاعل مع التوجه للعمل الفني ، وذلك على سبيل المثال إضافة العناصر التي يبدو أن سقوط او يقطر عموديا إلى أسفل الصفحة.
بعد فترة من الوقت سوف تبدأ الأشكال لملء المنطقة الخلفية ، وإحداث أثر الطبقات لأنها تمتد إلى الخارج كذلك.
باستخدام نفس الشكل ، ولكن يمكن أن تساعد في مناصب مختلفة من الجسد والتوضيح. تدوير واستخدام خيارات الوجه horizontaly لإعطاء تباين لنفس العنصر.
الاجهاز على تركيبة مع بعض التفاصيل الدقيقة والتحقق من خلال التخطيط لأية عناصر التي تتداخل مع بعضها البعض.
حتى الآن العناصر ناقلات إضافة الكثير من التفاصيل والدينامية إلى التوضيح ، لكنهم يميلون إلى النظر في شقة صغيرة. استخدام أداة الحرق في بعض لرسم ظلال خفية. تعيين أداة لهدف الدرجات اللونية النصفية ، في التعرض المنخفضة جدا (20 ٪).
هذه الإضافات قليلة حقا من البداية الى جعل التوضيح في الحياة ورفعه من على الشاشة.
كرر هذه العملية ، ولكن هذه المرة مع أداة دودج لإضافة بعض الضوء دقيق جدا للعناصر.
حدد ورقة المنطقة المركزية الرئيسية ، وإضافة شبح الهبوط لينة. استخدام حجم كبير ، ولكن التعتيم منخفضة لإعطاء الأكثر واقعية.
لصق العناصر في أكثر زوجين النواقل ، وهذه المرة فوق منطقة الورق.
على رمز الطبقة الصحيفة CMD انقر لجعل الاختيار ، CMD - SHIFT - I لعكس وحذف من الفائض في شكل النواقل.
تعيين طريقة مزج للضرب من خلال تقديم ورقة الملمس ، واللمس مع فرشاة من أداة الحرق.
الجزء الرئيسي من الكولاج التوضيح اكتمال الآن. دعنا ننتقل إلى إضافة بعض المحتويات إلى منطقة وسط الصفحة.
إضافة إلى بعض أنواع التصميم ، ولقد استعملت هنا 'تصميم' للكلمة ، وتقسيم أكثر من سطرين وتدور أحداثه في خط ثقيلة مدورة.
متابعة إضافة إلى مختلف عناصر تصميم المركزية لملء الفضاء. تدوير العناصر ، لتتناسب مع التوجه للاتجاه الورقة.
وبعد بضع بتعديل التصميم ويتشكل. أنا جعلت بعض القرارات لمواصلة نظام الألوان إلى العناصر الرئيسية ، ولكن الحد من التعتيم على تلافيها مع التركيز أكثر من اللازم.
لصق في الملمس وارتفاع القرار في الخلفية من الوثيقة. هذا هو واحد من المفيد للغاية وفقدت التقاط الموقع.
الرجعية توضيحات الجرونج المتجهات