درس فكتور على الجسم



الخطوة 1

نحن بحاجة إلى إزالة ساقه اليمنى بحيث خلق طبقة جديدة واستخدام نفس التقنية التي استخدمناها لإزالة الذراع في الجزء 1. وينبغي أن يترك لك شيئا من هذا القبيل إلى أدناه.

الخطوة 2

خلق طبقة جديدة ثم حدد أداة ختم استنساخ مرة أخرى ولكن shange الفرشاة لاحد بجد واستنساخ بعض أجزاء المحطة عشوائيا لإعطاء تأثير هو مبين أدناه.

الخطوة 3

انتقل الآن مرشح> التسييل مسرحية حولها مع الضوابط تسييله وجره حتى تحصل على شيء يبدو جيدا. يجب أن تحاول الآن ومزج ذلك في نيويورك في الساق إما باستخدام أداة erasor أو مع قناع الطبقة.

الخطوة 4

خلق طبقة جديدة ثم اختر أداة الفرشاة واختر فرشاة مستديرة الثابت من حوالي 15px القطر. الآن اختيار أداة القلم ورسم المسار الذي الرياح الجولة موضوع sstroke بعد ذلك عن طريق اختيار أداة الفرشاة وضرب العودة.

الخطوة 5

الآن استخدام أداة التسييل لتشويه هذا الخط.

الخطوة 6

نحن نريد من هذه يلتف حول الجسم اللاعبين حتى استخدام هذه التقنية التي استخدمناها في الجزء 1 ، الخطوة 5 لإخفاء هذه الطبقة.

الخطوة 7

نحن ذاهبون إلى إضافة بعض خطوط عشوائية في الآن ، وهذه هي سهلة ، ما عليك سوى اختيار أداة الفرشاة واختر فرشاة 1px الثابت. تعيين اللون الأمامي إلى لون whiteish ثم طبقة جديدة في رسم بعض خطوط يدوية خشنة. أقل من الابهام من هذه الطبقة لتناسب.

الخطوة 8

تفعل الآن نفس الشيء في طبقة جديدة باستخدام اللون الأحمر مماثلة لتلك التي من السراويل.

الخطوة 9

يمكنك الآن استخدام إما أداة الممحاة أو قناع الطبقة ، سواء باستخدام فرشاة التعتيم منخفضة لإخفاء أجزاء من الأسطر.

الخطوة 10

عنصر آخر التصميم التي اصبحت شعبية هي تسا النقط الملونة. خلق طبقة جديدة ثم اختر أداة القلم ورسم المسار في شكل فقاعة تريد ثم تعبئته بلون ، إنشاء عدد قليل من هؤلاء.

الخطوة 11

الآن ليسلط الضوء على إنشائها في طبقة جديدة باستخدام نفس الأسلوب ولكن مع لون تعبئة بيضاء. أقل من الابهام من هذه الطبقة إلى حوالي 30 ٪.

الخطوة 12

الآن لإزالة الرأس ، واستخدام التقنية نفسها كما هو الحال مع الذراع والساق ولا تقلق إذا كان يبدو غير مرتب لأننا سوف تغطي أنه حتى في دقيقة واحدة.

الخطوة 13

سوف ني بعض الفرش سحابة الآن التي يمكنك تحميلها هنا . تعيين اللون إلى الأبيض ثم forecround في إضافة طبقة جديدة سحابة ، وسوف تحتاج بعد ذلك الى استخدام قناع طبقة أو أداة الممحاة لجعل سحابة نذهب وراء جسده. يمكنك تغيير عتامة طبقة أيضا إذا لزم الأمر.

الخطوة 14

إضافة سحابة أخرى إلى الصورة ثم نسخ إما قناع طبقة من سحابة الأول أو استخدام أداة الممحاة مرة أخرى لجعل سحابة يبدو وراء الرجل.

الخطوة 15

الآن بعد أن كنت تظهر لك كل التقنيات يمكنك العودة في واستخدامها مرة أخرى لإضافة المزيد من العناصر إلى الصورة على سبيل المثال أضفت شيئا آخر نمط الشعلة في كاحله الأيسر وجولة أخرى دوامة بيضاء جسده الذي كنت واضحة و واضاف توهج. أشياء أخرى يمكنك القيام به لهذه الصورة هي للتخفيف من أعلى وضعت في بعض النصوص. وسوف يقطر بعض أكثر وإضافة المزيد من خطوط عمق كذلك ، ويبقيه خفية والاستمرار في بناء قدرات عنه طبقة بعد طبقة ، وسوف تحصل على نتيجة جيدة.