فكتور سيارة


 
الآن خلق طبقة جديدة وتسمية هذه "الخطوط". مع أدوبي فوتوشوب هناك كميات من الأشكال المخصصة حرة واحدة على وجه الخصوص سوف تتناسب مع هذا البرنامج التعليمي للتأثير نريد تحقيقه ، بدلا من إنشاء الأحمال من أسطر منفصلة سوف يكون استخدام هذا الشكل. (انظر الصورة أدناه). للوصول إلى الأشكال عهدك فوق ، وعقد على رمز تحت عنوان "أداة الكتابة" ، ثم اختر الأشكال المخصصة.
إذا كنت لا أرى أي الأشكال فوق "السهم الأسود الصغير" ، وانتقل الى "جميع" ، انتقل إلى أسفل والعثور على الشكل ، واسحب مرة واحدة مختارة من ذلك كبير مثل لك ، أكبر كان ذلك أفضل. ثم حدد أداة القلم ، انقر على الحق في شكل وانتقل الى مسار التعبئة ، ثم انقر فوق الحق مرة أخرى وانتقل الى المسار حذفها. إذا كان الشكل لا لون أردت فقط إضافة تراكب الألوان في أنماط الطبقة. مجموعة التعتيم على 20 ٪ ووضع لمزج التراكب.
الآن العثور على صورة تريد استخدامها كقطعة مركز لورق الحائط الخاص بك ، وسأكون باستخدام هذا أودي (الائتمان الكامل GOING TO AUTHORإبداعات Norder ) <-- deviantart الاختيار له. المكان الكائن في حالتي أودي في وسط اللوحة.
قطع الخلفية أفضل ما يمكن بحيث يتم تركت مع كائن فقط.
الآن لهذا الجزء انك سوف تحتاج إلى بعض : 
* التكنولوجيا * فرش 
* * فرش ترشيش 
كافة التي يمكن تحميلها مجانا من هنا
حدد فرش ترشيش الخاص واللون الذي يناسب مع خلفية في الكمبيوتر. أذهب الآن العقلية إضافة مجرد يرش قليلة هنا وهناك ، والذهاب ايم لاستخدام الألوان 2 التقطت قبالة أودي مع العين بالقطارة أداة.
تبدأ الآن لإضافة بعض الفرش التكنولوجيا ، ومرة ​​أخرى لا بالجنون لأنها ستبدو فوضوي للغاية. أقل من الابهام من الفرش الخاص لحوالي 20-30 ٪.
في الأشكال عهدك ستلاحظ أيضا أن هناك العديد من الأشكال الأخرى التي يمكنك استخدامها ، مثل...... بعض السهام.
مضيفا إبقاء الأمور مختلفة قليلا لبناء الصورة. وقد تم تكرار معظم الاشياء ولقد استخدمت / استدارة والاستعاضة الثعابين في مكان ما.
إضافة ربما أبيت النص مع بعض أنماط طبقة بسيطة.
قرب نهاية بإبداعك يمكنك إضافة بعض البريق ربما. هناك العديد من الفرش مسبقة الصنع في Photoshop يمكنك استخدامها ، وهناك بعض البريق تحت عنوان "فرش متنوعة". إضافة بعض البريق وإضافة توهج الخارجي لمسة بسيطة أن اضافية قليلا.
شكرا للقراءة.