درس فن التيبوغرافي


تصميم ملصق الرجعية مطبعي
ويستند تصميم سنكون على خلق 'واحد' الرقم. ويتميز التصميم الطباعي تتكون من التكرارات 'واحد' الكلمة لبناء عدد العددية رمز واحد. ويتألف التصميم العام ثم الى الملصقات وبالنظر إلى أن تبرد ظهور المدرسة القديمة الرجعية مع البقع ، ومواد وعناصر المتعثرة.
سنقوم إنشاء تخطيط المطبعية الرئيسي في Illustrator للاستفادة من قدرات ناقلات للحفاظ على حواف حادة على عناصر نصنا. نوع من رقم واحد في خط من اختيارك. أنا ذاهب لالكلاسيكي القوطي الأخبار في الوزن جريئة ليقدم لنا الكثير من مساحة لملء الفراغ.
إعطاء الكائن العدد رمادي فاتح ثم ملء وضعه في مكانه باستخدام CMD +2 المختصرة. هذا سوف يساعد على تجنب لنا اختيار بطريق الخطأ عندما التلاعب أصغر العناصر.
استخدام نفس الخط إلى نوع من 'واحد' الكلمة الفعلية. ضبط تتبع لتشديد التباعد بين الأحرف. اضغط CMD + SHIFT + O لتحويل النص إلى الخطوط العريضة.
اختيار الزاوية للشروع في وضع العناصر حتى محاذاة النص وأول من العديد من الكائنات إلى دليل خلفية رمادية.
عقد ALT واسحب لإنشاء نسخة مكررة للكائن النص ، ثم على نطاق والدوران بينما عقد التحول إلى تتفاوت أحجام وزوايا.
إيلاء اهتمام وثيق لإنشاء خطوط التجميع بشكل طبيعي من قبل عناصر النص ونسخ لصق الكلمات في لائقا.
يستمر تكرار ، والقياس وتناوب عناصر جديدة لملء منطقة رمادية كله ، والعمل من أعلى إلى أسفل.
وضع بعض العناصر الرئيسية في زوايا لمخطط الشكل الرئيسي الأساسية ، ثم تضاف إلى ملء التكرارات المنطقة الداخلية.
وسوف يكون في أي وقت من شغل وتصميم كامل مع عناصر التكرار. اتخاذ خطوة الى الوراء للتأكد من المناطق غير المريحة التي يمكن أن تتضمن الكثير من البنود كبيرة أو صغيرة.
اضغط على مفتاح Alt + +2 CMD لفتح جميع. رسم التحديد عبر جميع العناصر ، ثم انقر فوق مفتاح العالي لإزالة دليل الخلفية من التحديد.
فتح الدقة العالية الملمس المائية في Photoshop لاستخدامها كخلفية. استخدام أداة اقتصاص القصاصة إلى الخلفية وصولا الى استبعاد أي صفحة بيضاء.
اضغط CMD + A لتحديد كل شيء ، ثم انقر فوق الحق واختر تحويل التحديد. مقياس ذلك بانخفاض طفيف لخلق تأثير الحدود ثم ملء الجزء الداخلي بلون مشرق.
تغيير طريقة مزج للضرب على السماح للنسيج الكامنة لتظهر من خلال ، ثم لصق في عناصر المطبعية من المصور. ترتيب تكوين لتمتد من الزاوية السفلية اليمنى.
CMD + النقر على الصورة المصغرة للطبقة المطبعية لتحميل التحديد ، ثم حذف هذا التحديد من طبقة لوحة زرقاء لإنشاء قناع أو تأثير نمط screenprint الأساسية.
إضافة قناع طبقة ، ثم استخدام مجموعة مختارة من فرش فوتوشوب الخام إلى الضائقة الحواف. فتح لوحة فرشاة لضبط زاوية فرشاة من اجل استخدام الفرشاة على كافة الجوانب الأربعة.
استخدام مجموعة من الفرش من ضربات الفرشاة لرذاذ الطلاء إضافة ثروة من مواد مختلفة.
فرش فوتوشوب القيام بعمل كبير في خلق هذا العمر ، نجا مظهر شائع في أي وثيقة القديمة التي صمدت امام اختبار الزمن.
كل ما تبقى هو اعطاء مظهر ملصق نموذجي مجعدة لإعطاء الانطباع بأنه تم طيها أثناء سنوات من التخزين.لصق في ملف ورقة مطوية الملمس فوق كل الطبقات الأخرى وتغيير نمط الطبقة على الشاشة. ضبط التعتيم على تخفيف تأثير خطوط الثني.
تصميم ملصق الرجعية مطبعي