درس فن دمج على Text

عرض شعار BioThemes عرض شعار BioThemes عرض شعار BioThemes
جون O'Nolan وPellegrom جيلبرت هي وراء الرجال BioThemes . حصل جون على اتصال مرة أخرى في أوائل عام 2010 إلى التساؤل عما إذا كنت تريد ان تكون مهتمة في تصميم شعار لمشروع BioThemes بهم. كونه صديقا جيدا يوحنا في المجتمع تصميم قفزت على فرصة. 
باختصار له ، وجون كان حريصا على اللعب على كلمة بيو بربطها مع الطبيعة والبيئة. أعطى أمثلة علىكودا شعار وعمل سيفيزو البرتو كأمثلة على نمط انه يود ان الهدف لفي الشعار ، بحيث بدا وكأنه كنت بالتأكيد أن يكون ضاربا عرض الحائط كتاب القواعد من حيث خلق بسيطة أو شقة تصميم شعار وتهدف إلى شيء أكثر تفصيلا وشبه واقعية. 
تصميم أنا وضعت لBioThemes يضم مجموعة من الأوراق التفصيلية التي تملأ الكلمة بأكملها. في الخلفية الملمس لحاء الشجر والكروم معقدة إضافة إلى كل موضوع.

صنع شعار BioThemes

خلافا لمعظم تصاميم شعار بلدي ، وكان شعار بناء BioThemes في Photoshop في أبعاد كبيرة عظمى. ويستند تصميم كله على ورقة الملف الملمس مصدرها كمبرد كالب .
ثم تم تحويل شكل ورقة مسطحة باستخدام الدالة الاعوجاج في Photoshop.
تم نقل جميع الزوايا الأربع معا ، ومقابض ممدودة لتشكيل شكل نبات نموذجي.
تغير سريع وهوى / تشبع تعديل نغمات الأخضر ويبرز اللون النابض للنبات.
ثم وضعت النص الأساسي في فوتوشوب ، مع التدرج خضراء مؤقتة وأضاف كنمط طبقة.
ثم تم لصق نسخة من أوراق الشجر في ، تحجيمها واستدارة في موقف أكثر من الحرف الأول. وسوف يساعد انخفاض تأثير الظل إضافة إلى عمق الأوراق مرة واحدة تبدأ الأرقام لتضيف ما يصل.
تم إنشاؤه بسهولة كل ورقة جديدة عن طريق الضغط على مفتاح ALT أثناء سحب العنصر إلى إنشاء مكررة.ثم كان عشوائيا وإعادة تدويرها وضعه.
مرة واحدة كانت قد وضعت عددا كبيرا من الأوراق ، وتحجيم نسخة أخرى إلى أسفل وسحق في شكل مختلف.ثم تتكرر هذه ورقة جديدة لملء الفجوات.
السلسلة النهائية من أوراق هي عبارة عن مجموعة من الأوراق الصغيرة تتزاحم معا لملء أية فجوات القبيحة.
ثم تم استخدام فرشاة فوتوشوب بسيطة مع قرص اكوم بلدي لرسم سلسلة من الأشكال كرمة بين أوراق الشجر وتتجاوز الخطوط العريضة للخطاب.
من أجل إعطاء هذه السكتات الدماغية البيضاء مظهر الكروم وكان أول تطبيق تراكب متدرجة.
المقبل ، وقدم تراكب ساتان التغييرات الطفيفة في لهجة عبر الكروم لمواجهة التدفق المتوقع للالتدرج.
وقدم الشطب والنقش تأثير الكروم على مظهر ثلاثي الأبعاد مع الضوء والظلال الخضراء الزاهية الخضراء الداكنة.
أخيرا إسقاط الظل خفية ترفع الكروم حيث تظهر أكثر من النص أو يترك.
A splodges قليلة من فرشاة كبيرة بالأبيض والأسود باستخدام ناعمة ثم اضاف الفروق في اللون والنغمة للتمييز بين الأوراق عن بعضها البعض. يتم تعيين هذه الطبقة لايت لينة على 70 ٪.
الرسالة الأولى هي الآن كاملة. ثم يتم تكرار نفس العملية على الرسالتين التالي لالاجهاز على الكلمة.
حافظت مجموعة جديدة من طبقات المئات من طبقات منفصلة لكل حرف للحفاظ على PSD نظيفة ومرتبة.
تم إضافة طبقة الكروم نصف الطريق أسفل كومة من أوراق طبقات بحيث فاينز interweaved فوق وتحت أوراق الشجر.
لإضافة القليل من التفاصيل الاضافية الى الخلفية ، واستخدمت الخطوط العريضة الرسالة بوصفها قناعا شفافا مع شجرة نسيج اللحاء. يستبدل هذا التدرج الأصلي الخضراء.
وكانت اللمسات النهائية لشعار سلسلة من قطرات الماء. تم إنشاء قاعدة من هذه القطرات مع فرشاة مستديرة مع فوتوشوب الإعدادات نثر تحولت إلى الحد الأقصى.
سلسلة من آثار خلق نمط طبقة قريبا ظهور قطرة الماء. تم تعيين أول طبقة لضرب لتقديم بيضاء شفافة ، ثم الشطب والنقش تأثير المضافة.
وساعد على التوهج الداخلي المخطط قطرات مع توهج الأبيض. المفتاح هو لتحويل التعتيم صولا منخفض لخلق تأثير خفية.
أخيرا إسقاط الظل الناعمة يعطي قطرات خدعة ماكرة three مظهر الأبعاد.
وبالإضافة إلى روابط سريعة لفراشة تحت شعار "الحيوي". ويستخدم هذا اللون من فراشة لتحقيق التوازن قبالة موضوع كلمة "على النصف الثاني من الشعار.

ولكن الانتظار ، وهذا لن ينجح في أبيض وأسود!

كل شخص يخلق تصاميم شعار يعرف المبدأ الأساسي الذي ينبغي أن شعار العمل أيضا في شكل أحادي ، أو بعبارة أخرى يمكن استنساخه في الأسود والأبيض. على الانطباعات الأولى وهذا قد كامل على أساس شعار النقطية photomanipulation تبدو بعيدة كل البعد عن تنوعا ، ولكن يمكننا أن نجعل بعض القرص لإعادة الشعار في تنسيقات الملفات التي يمكن استخدامها في تطبيقات متعددة. 
يصنع اختيار شعار بأكمله في فوتوشوب ، والتي ثم يتم تحويل في مسار العمل. ثم يتم لصق هذا المسار في Illustrator لإنشاء إصدار ناقلات صلبة من الشعار.
كما تم توفير نسخة ناقلات مفصلة وبسيطة للشعار جنبا إلى جنب مع شعار النقطية العالية الدقة بحيث يمكن استخدامه على أي نوع من التصميم ، كبيرة أو صغيرة ، على شبكة الإنترنت أو الطباعة.
عرض شعار BioThemes