فكتور درس 3D




الخطوة 1

إنشاء مستند جديد مع أبعاد ؛ 1600x1200px ثم خلق طبقة جديدة وملء أبيض ، فإن طريقة سريعة لملء الطبقة البيضاء يكون لتصل إلى مد ثم CTRL + BACKSPACE. انتقل الآن مرشح> تشويش> إضافة تشويش واستخدام الإعدادات المبينة أدناه لإعطاء استخدام خلفية صاخبة.

الخطوة 2

نحن نذهب لإضافة ظل طفيف أدناه إلى أين نحن ذاهبون الى مكان تقديم. لون المقدمة ينبغي أن يكون لا يزال السود حتى خلق طبقة جديدة ، اختر الآن أداة الفرشاة واختر 800px الجولة تسخير 0 ٪ فرشاة وانقر مرة واحدة لإعطاء تأثير هو مبين أدناه.

الخطوة 3

1.png مفتوحة من تقديم حزمة ثم نسخ ولصقه في نطاق هذه الوثيقة بعد ذلك بانخفاض طفيف عن طريق ضرب على Ctrl + T وسحب الزوايا بينما عقد التحول نقل بعد ذلك فوق الظل مثل الذي يظهر في الصورة أدناه.

الخطوة 4

انتقل صورة> التعديلات> عدم التشبع ثم انتقل مرشح> تشويه> برم واستخدام قيمة من 125 درجة.

الخطوة 5

تغيير وضع مزيج من هذه الطبقة لينة ضوء التعتيم وتغيير إلى 75 ٪.

الخطوة 6

لصق الآن في تقديم مرة أخرى ، هل يمكن على الارجح مجرد ضرب على Ctrl + V إلا إذا كنت قد نسخت شيء آخر. الآن هذا النطاق باستمرار في نفس الطريق وضعه مثل ذلك.

الخطوة 7

وتجعل تبحث قليلا مظلمة جدا في هذه اللحظة لذلك يذهب مرشح> تجسيد> تأثيرات الإضاءة ومحاولة تقليد الإعدادات المبينة أدناه على أفضل وجه ممكن.

الخطوة 8

التالي اذهب الى صورة> التعديلات> هوى / تشبع وتغيير لونه +80.

الخطوة 9

دعونا نلقي نظرة على ما نحن فيه ، وينبغي على الخاص مشابها لما هو موضح أدناه ولكن ربما ليست بالضبط نفس الشيء. واضاف لدينا خلفية بسيطة باستخدام فلتر الضوضاء ، هل يمكن أن يكون استخدام مادة لهذا أيضا مثل نسيج الورق أو مادة ملموسة ، لكان قد بدا سواء كانت جيدة أيضا. أضفنا قليلا من الإضاءة باستخدام أداة الفرشاة ، ويمكن أن تستخدم لك أداة التدرج وضعت في شعاعي لإعطاء نفس التأثير. وتجعل تلاشى يعطي الظل طفيف كذلك ، ولكن لا تبدو لنا منذ تقديم مدور عليه. وكان هذا ونحن تعزيز تجعل باستخدام تصفية آثار الإضاءة والتكييف اللون ، كما تجعل مهمة ستكون نقطة محورية لذلك يجب أن ننظر إلى الكمال. لم يكن هذا حقا خطوة ، وأكثر من خلاصة. من هنا سوف يتم إنشاؤها في كل طبقة جديدة تحت نخلق طبقة تجعل لأننا نريد أن تجعل لتبقى الطبقة الأعلى.

الخطوة 10

لصق بأس في تقديم مرة أخرى ، فإنه على نطاق قليلا وضعه كما في الصورة أدناه.

الخطوة 11

في لوحة الطبقات تغيير عتامة ملء هذه الطبقة إلى 0 ٪ ثم انقر بالزر الأيمن على طبقة ثم انتقل إلى خيارات المزج وإضافة السكتة الدماغية باستخدام الإعدادات هو مبين أدناه.

الخطوة 12

كررت هذا سيكون إعطاؤك الخطوط العريضة للتقدم ، وكان آخر خطوتين مرة أخرى ولكن استدارة تجعل قليلا وتستخدم بدلا من الأسود اللون الأخضر كما السكتة الدماغية. في وقت لاحق انتهى بي الأمر إجراء بعض التعديلات على هذه الخطوط العريضة لذلك لا تقلق إذا كانت لديك لا تبدو هي نفسها في جميع أنحاء البرنامج التعليمي.

الخطوة 13

هذه الخطوة قد يستغرق بضعة يحاول الحصول على الحق ، أولا حدد أداة القلم ثم في شريط الأدوات الرئيسي تأكد من الضغط على الزر شكل طبقات ، وبدء byclicking في مكان ما على الحدود ثم انقر فوق تقديم وثيقة خارجة وعقد واسحب للحصول على منحنى لطيف ثم يضيف نقطة أخرى ثم الاتصال مرة أخرى إلى النقطة الأولى مع المنحنى. وينبغي أن يكون لديك شيء يشبه هذا وتأكد من طبقة وراء طبقة تقديم.

الخطوة 14

انتقل إلى optiions مزج لهذه الطبقة وإضافة شبح الهبوط ، التوهج الداخلي والسكتة الدماغية باستخدام الإعدادات هو مبين أدناه.


الخطوة 15

الآن تكرار هذه الخطوات لإنشاء مثل شكل شريط آخر ، خفضت أنا غموض ثانية واحدة الى 50 ٪.

الخطوة 16

خلق طبقة جديدة ثم اختر أداة الفرشاة واختر فرشاة مستديرة 3px الثابت. حدد darkish الأخضر كلون المقدمة ثم حدد أداة القلم في شريط الأدوات واضغط على الزر الرئيسي المسارات. رسم مسار الانتقال من منتصف تقديمها إلى خارج الوثيقة وعقد واسحب للحصول على منحنى سلس ، انقر بزر الماوس ضمن إطار المستند وحدد مسار السكتة الدماغية ، وإلغاء محاكاة الضغط. تفعل ذلك عدة مرات حتى تحصل على أكثر نحو أربعة أو خمسة أسطر. قد تلاحظ أنني إنشاء خط منقط كذلك ، وهذا هو اختياري ولكن كنت تفعل ذلك كنت أذهب إلى محرر الفرشاة عن طريق الذهاب نافذة> الفرش ثم تحت شكل الفرشاة التي غيض من شأنه أن يزيد التباعد السكتة الدماغية ثم المسار.

الخطوة 17

تغيير وضع مزيج من هذه الطبقة إلى حل.

الخطوة 18

كنت ونحن في طريقنا لإضافة بعض خطوط عشوائية حتى الآن اختيار أداة الفرشاة وتغيير الإطارات إلى 2px ، وثلاثة ألوان مختلفة هنا ، أخضر الجير قتامة لون الأخضر والأزرق السماوي. بحيث يخلق طبقة جديدة أولا ثم انتقل للتو البرية مع هذه الألوان الثلاثة بالقرعة من الشخبطة اليدوي حول تقديم. لقد ابديت ثلاثة أمثلة أدناه ما يشبه الألغام.


الخطوة 19

ونحن في طريقنا للذهاب على ما أسميه مجال العلامات التجارية ، وهذا هو المكان الذي من شأنه أن يضع العنوان والاسم ، وربما الموقع. ولكن هذا قد تبدو جيدة جدا وكذلك كنت بحاجة الى بعض لطيفة الطباعة والألوان هنا. أنا لن أخوض في التفاصيل كافة عن كيفية خلق هذا أنا وأنت تسير لأن من الواضح أن الرغبة في عنوان مختلف واسمك على الارجح ليس مثل الألغام ، فقط تأكد من إنشاء كل عنصر في طبقة جديدة. خلق هذا الشكل لأول مرة عن طريق جعل طبقة جديدة ثم اختيار أداة لاسو متعدد الأضلاع وعقد التحول إلى الحصول على خطوط مستقيمة ، وبمجرد لكم حلقة مغلقة ملئه السوداء من خلال الذهاب تحرير> تعبئة واختيار السوداء ثم في لوحة الطبقات تغيير عتامة ملء إلى 10 ٪.

الخطوة 20

انتقل الآن إلى خيارات المزج لهذه الطبقة وإضافة تراكب الانحدار والسكتة الدماغية محاكاة الإعدادات هو مبين أدناه.

الخطوة 21

الآن عليك أن ترغب في إضافة شيء آخر في هذا المربع ولذا فإنني سوف تسمح لك أن تكون خلاقة في هذه الخطوة ، سترى أن أضفت مجرد قناع لهذه الطبقة طبقة مع الأحرف PSD ولكن يمكنك إضافة أو تتخذ بعيدا مهما الذي تريده من المربع.

الخطوة 22

هنا أضفت بعض النص في خط فني ، أود أيضا أن أضيف بعض خطوط بسيطة خضراء في bootom من مربع ، وأضاف PSD القوية. في الأساس وضعت للتو في العنوان الخاص بك هنا في مكان ما ، وبضعة أشياء إضافية إذا أردت.

الخطوة 23

وأضاف لي بعض السهام القادمة بسيطة فوق النص وبعض النقاط لأنها المقبل. ثم أضع في موقعي وبعض النص غير مقروء صغيرة حقا. أضع النص الصيني أيضا على طول الجزء السفلي من مربع كما يبدو هذا دائما جيدة.

الخطوة 24

هنا ما فعلته هو الحصول على نسخة صغيرة من الصورة ، وذلك في طبقة جديدة ، والذهاب> صورة صورة ثم تطبيق sacaling عليه وإضافة الحدود. ثم أنا فقط وضعت اسمي لإنهاء تشغيله.

الخطوة 25

Ussually في نهاية imagew خلق مثل هذا ، وأنا إجراء بعض التعديلات الصغيرة التي تستخدم اللون المنحنيات ولكن هنا حاولت تغيير هوى تماما وفعلا أعجب تماما عن النتائج ، أنا لست متأكدا من أنني أفضل مثل على الرغم من ولكني أظهرت كلا أدناه. لفعل ذلك انتقل إلى أعلى المكدس طبقة وإضافة طبقة التكيف هوى / تشبع من خلال النقر على زر دائرة سوداء وبيضاء في لوحة الطبقات. ستلاحظ أنا أيضا أن أضيف بعض الأشياء الزائدة وسوف نشجعكم على فعل الشيء نفسه والتجربة قليلا. نرجو منكم وجدت هذا البرنامج التعليمي المفيد!


دروس مشابهة :