التلاعب بملامح الوجه



البرنامج التعليمي الملفات

إذا كنت عضوا PSD للمحترفين ثم تحميل ملف PSD وأكثر من ذلك بكثير من خلال الذهاب هنا .

مقدمة

الجرونج وفرش ترشيش شائعة جدا وغالبا ما ينظر في تصميم الطباعة المهنية وتصميم المواقع الإلكترونية حتى. ومع ذلك فإنها لا تستخدم دائما بشكل فعال حتى ظننت أنني حاولت وتعليم بعض التقنيات في حين محاكاة تأثير المستخدمة من قبل المصمم ، ينس Sjobergh . قبل أن نبدأ هناك ثلاثة أنواع من الفرش التي تحتاج إليها ؛ الجرونج ، ترشيش و الشعر . تنزيل اثنين أو ثلاثة من كل من هذه ، لا يهم أي منها لأنها كلها متشابهة.

الخطوة 1

إنشاء مستند جديد مع أبعاد ؛ 1200x1000px. أولا سوف نقوم بإنشاء الخلفية ، أردت أن أذهب للخلفية غائمة صاخبة ، والتي قد تجعلك تفكر باستخدام فلتر الغيوم ثم تصفية الضجيج. على الرغم من أن تصفية الغيوم مفيد جدا ، فإنه لا ينبغي أن تستخدم كجزء رئيسي في أي صورة. إذا ، من خلال النظر في النتيجة النهائية للصورة ، يمكن أن أقول لكم لقد تم استخدام فلتر الغيوم ذلك الحين بالتأكيد تم استخدامه بشكل خاطئ. لذا بدلا من ذلك سوف نستخدم صورة مخزون من الغيوم التي يمكنك تحميل هنا . بنسخه في المستند ثم لا يكلف نفسه عناء التوسع فيه ، تماما كما تحرك حتى أنها تبدو جيدة.

الخطوة 2

خلق طبقة جديدة ثم اختر أداة الفرشاة واختر فرشاة ناعمة كبيرة ، الآن تعيين اللون الأمامي إلى أي لون مشرق. الطلاء المقبل سوى بعض السكتات الدماغية أكثر من صورة عشوائية الشركة المصرية للاتصالات واستخدام عدد قليل من الألوان المختلفة ، وحاول في نهاية المطاف مع ونتيجة لذلك يبدو وكأنه واحد أدناه.

الخطوة 3

هذا هو التلوين قاسية قليلا لذلك لتليين عليه قليلا يذهب مرشح> تمويه> Guassian طمس واستخدام قيمة 250px. الآن تغيير وضع مزيج من هذه الطبقة إلى اللون.

الخطوة 4

نحن بحاجة الآن إلى صورة لوجه للإشارة ، فإن أي مواجهة العمل حتى حاول استخدام بنفسك ، إذا لم تستخدم واحدة ثم اعتدت الذي كان مجرد صورة أسهم ويمكن العثور عليها هنا . بنسخه في المستند ثم نطاق وتحريكه حتى يتم وضعه مماثلة لإزالة الألغام. الآن تغيير التعتيم هذه الطبقة إلى 25 ٪.

الخطوة 5

نحن نذهب إلى العمل على الشعر أولا حتى الحصول على بعض من الفرش شعرك مفتوحة وتغيير اللون الأمامي إلى اللون الأسود. لن يكون فكرة جيدة لإنشاء مجموعة طبقة جديدة ثم وضع كل الطبقات داخل هذا الشعر. لكل من الصور أدناه اعتدت طبقة منفصلة حتى أن نتذكر أن خلق قبل البدء في التنظيف. قد تحتاج لتدوير الفرشاة في بعض الأحيان ، للقيام بذلك ضرب F5 لإظهار لوحة الفرش ثم تحت تلميح شكل الفرشاة ، حرك السهم يشبه البوصلة. وحاول اتباع الخطوط العريضة للشعر الشخص ولكن لا تقلق بشأن دقيقة للغاية. انا اعطي له سكسوكة في طبقة الماضي ولكن هذه ليست هناك حاجة خاصة إذا كنت فتاة. كنت حقا wantng فقط لبناء ما يصل الشعر طبقة بعد طبقة.



الخطوة 6

مع استمرار تحديد أداة الفرشاة ، F5 ضرب ثم تغيير إعدادات لتتناسب مع تلك أدناه ، سوف يكون لهذا الحاجبين بحيث قد ترغب في استخدام فرشاة صغيرة إذا كنت تريد الحواجب الضيقة.

الخطوة 7

خلق طبقة جديدة ثم اختر أداة القلم وشريط الأدوات الرئيسي تأكد من تحديد زر المسارات. تبدأ بالضغط على سمكا نهاية الحاجب ثم انقر على الطرف الآخر واسحب لمنحنى الطريق إلى المباراة الحاجبين. الآن اختيار أداة الفرشاة (B) ثم ضرب أدخل على مسار السكتة الدماغية ، وضغط الزر محاكاة لا تحدث فرقا هنا. تفعل بالضبط الشيء نفسه بالنسبة للحاجب أخرى في طبقة جديدة.

الخطوة 8

نريد فرشاة صغيرة لذلك الخياشيم إما تغييره من خلال لوحة الفرش أو لمجرد الضغط على زر [مرات قليلة وطبقة جديدة في إنشاء مسار األصغر تدور الخياشيم السكتة الدماغية بعد ذلك بالطريقة نفسها كما فعلت في الخطوة الأخيرة. قد تحتاج إلى القيام ببعض التعديلات الإضافية يدويا بعد كنت قد فعلت ذلك مع كل من الخياشيم.

الخطوة 9

نعود إلى لوحة الفرش وحدد فرشاة مستديرة 2px وتغيير ديناميكيات الشكل لتطابق الصورة أدناه.

الخطوة 10

إنشاء المسار التالي الشفاه ثم السكتة الدماغية هذا المسار في نفس الطريق ، ويتم فحص هذه المرة التأكد من محاكاة الضغط. إذا كنت تستخدم الأنثى التي قد ترغب في جعل مخطط الشفاه العلوية والسفلية بنفس الطريقة.

الخطوة 11

أقل ما يشبه صورتي عند هذه النقطة ، لا تتردد في إضافة بعض التفاصيل مثل عيون وآذان لكنني كنت لا تهدف للحصول على نتيجة واقعية للغاية.لمست بإعداد قليلة في بت هذه النقطة ، وخفض عتامة عدد قليل من طبقات بحيث أنهم كانوا جميعا الظل مماثلة.

الخطوة 12

الآن حان الوقت لاستخدام فرش الجرونج لدينا حتى خلق طبقة جديدة دون مواجهة كل التفاصيل ولكن لا يزال الشعر صورة أعلى مرجع لدينا. تغيير لون المقدمة إلى # fffff1 المحافظات ثم وجه مع فرش الجرونج مختلفة ، قد تحتاج إلى ضبط التعتيم قليلا.

الخطوة 13

أعتقد الآن أننا نريد أن نتخلص من بعض خارجة الجرونج الوجه ، فإنه تبدو جيدة لترك بعض في الجهة اليسرى من الوجه. هناك طريقتان للقيام بذلك ؛ erasor أو طبقة الأقنعة ، وهذا الأخير الذي هو خيار أفضل بكثير. إذا كنت لم تستخدم أقنعة طبقة ثم المغادرة قبل هذا البرنامج التعليمي الذي سوف يعلمك بعض الاشياء عن قناع الطبقة. إذا كنت لا تزال تشعر بالثقة ثم فقط استخدام أداة erasor مع فرشاة لينة كبيرة التعتيم منخفضة. العمل في ذلك حتى أنه يشبه الصورة أدناه. شيء آخر الاختيارية التي يمكنك القيام به هنا إذا كنت تعرف كيف تفعل ذلك هي إضافة إلى تهجير تصفية الجرونج به كما وجه الخريطة ، وهذا سيجعل من تتبع ملامح الوجه أكثر ولكن اختيارية ، وسوف تبذل لا a deifference كبيرة.

الخطوة 14

تختبئ صورتك المرجعية ثم إنشاء طبقة جديدة وحدد الأسود كلون المقدمة. خلق طبقة تحت الشعر وتفاصيل الوجه ولكن فوق الجرونج عبتي. الآن تحديد بعض فرش ترشيش واستخدامها في جميع أنحاء الشعر. أيضا استخدام بعض في التعتيم منخفضة جدا حول الوجه.

الخطوة 15

الآن تغيير اللون الأمامي إلى # fffff1 الظهر وعلى طبقة جديدة إضافة بعض فرش بقع على الوجه وأسفل الذقن أو أي مكان كنت تعتقد انه سيبدو good.Now مجرد تعديل لتتناسب مع التعتيم وفعل الخاص!