عمل فكتور روعه


مجردة المتجهات توضيحات
مجردة المتجهات توضيحات مجردة المتجهات توضيحات 
بدء العمل في رسم معالم خطة لتصميم الخام ، مع الأخذ بعين الاعتبار تركيبة وأسلوب العام للالتوضيح.
فتح برنامج Adobe Illustrator وإنشاء مستند جديد. اختيار حجم عامة مثل A4 ، وتعيين وضع الألوان إلى RGB لاختيار الألوان وجميلة تنبض بالحياة.
رسم مستطيل 210x297mm على لوح الرسم ، محاذاة مركزيا ثم إضافة رمادية متدرجة شعاعي لينة بيضاء. هذا بالإضافة إلى دهاء يعطي عمق قليلا على التصميم ، بدلا من خلفية بيضاء مسطحة مملة.
اقتطاف مخطط لون من اختيارك. هنا لقد استعملت خليط الايس كريم مستوحاة من موسيقى البلوز الطفل ، والوردي والرمادي بضع تكملة. رسم مربع في 7x7mm ، نسخ (CMD + C) ولصقها في مكان (CMD + F). ثم ، اضغط على المفتاح ENTER لنقل مربع مسافة تعيين أفقيا ، أدخل 7mm في الخيارات. 
تلميح : استخدم CMD + D بعد لصق كائن جديد لتكرار الأمر تحويل الماضي.
مع كل المربعات الملونة المحدد ، انقر فوق رمز فرشاة جديدة في لوحة الفرش. حدد جديد فرشاة الفن من القائمة.
في لوحة الخيارات ، وضمان اتجاه الفرشاة هو الصحيح. انقر فوق أزرار الأسهم الصغيرة لتغيير اتجاه تدفق الفرشاة.
باستخدام أداة القلم ، رسم خط تتدفق بسلاسة تمتد من الزاوية السفلى اليسرى إلى الثلث العلوي من الوثيقة.
مع المسار المحدد ، انقر فوق الفرشاة التي أنشئت مؤخرا في لوحة الفرش لإعطاء تأثير شريطية بارد.
انتقل إلى كائن> توسيع المظهر لتحويل مسار إلى شكل ، ثم انقر على الحق وفك تجميع الكائنات.
بدلا من أن يكون نهاية كل المشارب الملونة بشكل مفاجئ ، ونحن نريد لقرص لهم أطوال مختلفة. رسم شكل مؤقت أن المحاصيل قبالة أحد المشارب. مع تحديد شكل وشريطية اختيار الخيار طرح من مساحة الشكل في باثفايندر.
كرر هذه العملية مع المشارب المتبقية في المواقف المختلفة ، مع إعطاء أطوال مختلفة لخطوط.
إضافة بعض العمق لالمشارب عن طريق تغيير اللون المسطح إلى التدرج. إضافة بضع حوامل الإضافية التي إضافة نغمات أخف وزنا وأكثر قتامة. انها مفيدة للحفاظ على نسخة من القطعة الأصلية إلى جانب واحد للسماح السريع والسهل اختيار اللون.
تبدأ لإضافة بعض العناصر الثانوية لتصميم مثل حفنة من دوائر رمادية. رسم كل شكل في أحجام مختلفة لملء الفراغ.
تداخل هذا المجال مع مجموعة أخرى من الدوائر ، وهذه المرة اختيار لون مختلف من لوحة. إضافة التدرج خفية لإعطاء بعض العمق لهذه الأشكال الجديدة.
التوابل حتى التصميم مع لمسة من الشفافية. تعادل بضع دوائر جديدة باستخدام الألوان الوردية والزرقاء ، ثم تغيير طريقتهم لمزج التراكب لتتفاعل مع الألوان تحتها ، مما يعطي حيوية لموضوع التصميم.
مع الدوائر يجري موضوعا بارزا في التصميم ، ومجموعة من عناصر النمط نصفية تتلاءم بشكل جيد.تحميل نسخة من اللوحات ناقل من فكر التصميم .
إضافة أشياء قليلة لملء المساحة على جانبي الخطوط الرئيسية المتدفقة. استخدام طريقة مزج التراكب ، أو ببساطة تقليل من الابهام الى تخفيف العناصر.
وهناك تباين من الأشكال الدائرية هي دائرة مع السكتة الدماغية ، وإعطاء الشكل الدائري الذي يناسب مع تزال في الموضوع العام. تواصل القرعة من الأشكال الصغيرة التي تعطي الكثير من التفاصيل إلى التصميم.
رسم دائرة منفصلة في مكان آخر على لوح الرسم. استخدام أداة التحديد المباشر لتحديد اثنين من النقاط. ضرب حذف لدائرة المحاصيل وصولا الى الربع.
إضافة لسكتة دماغية سميكة للخط ، والفكرة هي لتتناسب مع عرض الخطوط الرئيسية التي تتدفق ، ولذلك فإن القليل المحاكمة والخطأ هو من أجل مطابقتها تماما.
موقف الخط الجديد المنحني بدقة في نهاية الشريط الأزرق.
تداخل بعض العناصر دائرة كبيرة باستخدام طريقة مزج التراكب لتفريق تدفق خطوط قليلا.
متابعة إضافة الكثير من العناصر القليل من التصميم. المفتاح هو لوضع الأشياء بحيث تمتد إلى الخارج من خطوط المركزية المتدفقة.
تضع أيضا بحيث تتفاعل مع بعضها البعض ، مما يساعد على تقديم مجموعة متنوعة من الأشكال.
التوابل حتى الخلفية بشكل عام مع بعض الدوائر ، وكبيرة جدا خافت.
التصميم هو مجرد ناقل كاملة تقريبا. خطوط نظيفة من العمل الموجه تبدو دائما باردة جدا ، ولكن أنا أستمتع دائما التخشين تصل تصاميمي قليلا في فوتوشوب لإضافة بعض التفاصيل مثيرة للاهتمام والملمس.
نسخة كاملة من التوضيح ، ثم فتح حتى أدوبي فوتوشوب. خلق طبقة جديدة بما يتناسب مع التصميم.
لصق عناصر في النواقل ومقياس للحدود الوثيقة. يمكن أن تكون الرسومات المتجهة تحجيمها إلى أي حجم حتى يتم تقديمها على أنها بكسل.
رئيس لأكثر من SXC للعثور على لطيفة الملمس قماش . نسخ التصميم في Photoshop والتشبع لإزالة اللون الزهر الأصلي.
لصق وحجم النسيج في مكانها في المستند الرئيسي. تعيين طريقة مزج للضرب وإسقاط الدعوى وصولا الى التعتيم.
مكررة طبقة العمل الفني المتجه ثم انتقل إلى تصفية> تشويش> إضافة الضوضاء. اختيار إعداد منخفض فقط يضيف بشيء من التفصيل محبب إلى الألوان. تغيير طريقة مزج للضرب وإسقاط التعتيم أسفل اليمين.
الرسم التوضيحي لديها الآن يشعر طيفة محببة لأنه يتناقض على الخط نظيفة ونقية من الرسومات النواقل.
جعل أي بتعديل الماضي مثل لمسة من التكيف المنحنيات لاخراج الغوامق والاضواء لمزيد من التباين.
مجردة المتجهات توضيحات
الرسم التوضيحي الموجه مجردة اكتمال الآن. والشيء العظيم هو هذا النوع من العمل يناسب الحق في أي نوع من التصميم للطباعة والويب ، أو يمكن أن يترك وتصميم عرضت من تلقاء نفسها.