التلاعب واللوان والفواكه




صورة نابضة بالحياة التلاعب


استخدام الألوان النابضة بالحياة هي أفضل طريقة لجعل صورة تبرز ، على الرغم من الحصول على التوازن الصحيح ليس دائما سهلا. هنا نتعلم كيفية استخدام الكثير من الألوان النابضة بالحياة لخلق صورة مجردة قليلا التلاعب به الأقلام والفاكهة. وسوف نتعلم كيفية استخدام أداة القلم على نحو فعال ، وكذلك بعض اليدوي بالفرشاة التي تبدو جيدة.

البرنامج التعليمي الملفات

إذا كنت عضوا PSD للمحترفين ثم تحميل ملف PSD وأكثر من ذلك بكثير من خلال الذهاب هنا .

مقدمة

هذا هو أسلوب بسيط وفعال جدا ولكن لا تتطلب أن أمضى بعض الوقت على ذلك. على الرغم من أنني بسيطة لها لن يكون الخوض في كل التفاصيل ، وذلك أساسا لتمكنك من استخدام الإبداع الخاصة بك وأيضا بسبب ويهدف البرنامج التعليمي على الناس الذين لديهم بعض المعرفة الأساسية من برنامج فوتوشوب بالفعل. الحصول على بعض الأفكار في رأسك ، ويتيح الحصول على الذهاب!

الخطوة 1

إنشاء مستند جديد مع أبعاد ؛ 1200x1800px. الآن عليك أن تجد صورتين ملونة أو يمكنك استخدام تلك فعلت التي يمكن العثور عليها هنا و هنا .لصق كل منهما في المستند ثم تغيير حجم وترتيبها حتى صورتك تبدو أقل من واحد. إذا كنت تستخدم الصور الخاصة بك ، فإنها بحاجة إلى خلفية بيضاء أو سيكون لديك لاستخراجها.

الخطوة 2

حدد أداة القلم ثم تأكد في شريط الأدوات الرئيسية التي تم تحديد المسارات. تبدأ في واحد من الأقلام ثم إنشاء مسار الانتقال إلى ثمرة من اللون نفسه. لجعل النقرة الأولى في نقطة الانطلاق ثم انقر مرة أخرى أقل قليلا لأسفل ولكن هذه المرة عقد واسحب حيث سيؤدي ذلك إلى تمهيد المنحنى ، نواصل القيام بهذا حتى يكون لديك مسار مشابهة لما هو موضح أدناه.

الخطوة 3

حدد أداة الفرشاة (مسار يجب أن تزال مرئية) ثم انتقل إلى المحرر الفرشاة واختيار فرشاة مستديرة مع 6px صلابة 100 ٪. خلق طبقة جديدة ثم يجب ان يعودوا مجرد ضرب ومربع الحوار المنبثقة ، حدد فرشاة وإلغاء محاكاة الضغط. هل ينبغي أن يكون الآن في منحنى سوداء مثل المبينة أدناه.

الخطوة 4

الآن نحن نذهب إلى إضافة بعض التفاصيل لوجعلها تبدو وكأنها غو ، لقد أظهرت أدناه أربعة أمثلة على ما ينبغي أن تبدو. في كل من هذه أنا أول من استخدم أداة سطر (وضعت في ملء بكسل في شريط الأدوات الرئيسي) في حوالي 3px - 2 ، ووجه خط قادمة من المنحنى. ثم استخدم فرشاة مستديرة 2 - 3px وعند التكبير أضفت بعض مرفوعة من قبل أكثر detils بالفرشاة مجرد ببطء ، وأضفت قطرات في الجزء السفلي من كل سطر وبعض حبات من السائل أيضا. هذا يتطلب بعض الوقت لتفعل ولكن يبدو رائعا ، ويتم شرح الأساليب نفسها في آخر البرنامج التعليمي الذي كتبته كنت تستطيع قراءة هنا .



الخطوة 5

الآن انقر على الحق في هذه الطبقة ثم حدد خيارات المزج وإضافة تراكب الانحدار. عند اختيار الألوان لالتدرج استخدام القطارة لتحديد اللون من الرصاص قلم الرصاص ولون من الفاكهة ، في هذه الحالة البرتقال. وهذا يعني ان الخط سيكون مزيجا في كل منها. قد تحتاج إلى تحديد عكس هنا في حال التدرج الخاص بك هو الطريق الخطأ.

الخطوة 6

خلق طبقة من جديد وتفعل بالضبط الشيء نفسه مع لون آخر ، وبالنسبة لي أنا فعلت هذا مع أحمر. استخدام tecniques لكن يمكنك محاولة تغيير حجم الفرشاة.

الخطوة 7

عدت الى استعمال الفرشاة الأزهار لإنشاء هذه التفاصيل ، يمكن العثور على الكثير من هذه الفرش هنا . بعد اتخاذ الخطوة تكرار الشكل 5 على هذه الطبقة ولكن باستخدام الأحمر بدلا من اللون البرتقالي. لقد ابديت أدناه ما يشبه الألغام في هذه المرحلة.

الخطوة 8

الآن انها مجرد حالة تكرار هذه الخطوات مع بعض الألوان أكثر ، لقد تبين لي بعض الأمثلة في الخطوات القليلة القادمة لكنه لم يذهب في كل التفاصيل. لم أنا هنا الشيء نفسه مع قلم أصفر ولكن كنت أكبر ضربة فرشاة على المسار. أنا جعلت الامر يبدو كما لو كان يجري وراء بعض الأقلام عن طريق إخفاء جزء من طبقة ، ويمكنك القيام بذلك بطريقتين ، وأفضل سيكون لاستخدام قناع طبقة ولكن إذا كنت لم تكن مألوفة مع أقنعة ثم إما قراءة بضع المزيد من الدروس بلدي أو مجرد استخدام أداة erasor. إضافة بعض القطرات من جديد لهذه الطبقة وتغييره إلى اللون الأصفر للحصول على ما يشبه الصورة أدناه.

الخطوة 9

عن واحد أخضر كنت أصغر فرشاة anfd جعله يبدو كما لو كان التفاف على مدار خطوط أخرى. وأضاف لي أيضا فرشاة أخرى نباتية وهذه تبدو كبيرة.

الخطوة 10

أدناه لقد أظهرت لي ما يشبه الألغام في هذه المرحلة من العملية. لا تتردد في إضافة المزيد من العناصر إلى الصورة ، ولقد ظللت انها بسيطة جدا هنا فقط من اجل هذا البرنامج التعليمي ولكن أن يكون مجرد الإبداعية ، وهذه ليست واحدة من تلك الدروس حيث كنت teel لكم بالضبط ما دفع الأزرار لذلك تذهب البرية والتجربة.

الخطوة 11

للقلم أزرق ، وأنا استخدم خط قادمة من غيض مع بضع قطرات عليه ودفقة في أسفل hte إنشاؤها باستخدام فرشاة ترشيش . تفعل الشيء نفسه مع تراكب متدرجة ولكن اختيار ظلال من اللون الأزرق ونحن لا نسعى لأنها مزيج من الفاكهة هنا.

الخطوة 12

لم أكن السوداء ولكن على نحو مماثل أدلى به للتو انها تبدو وكأنها بالتنقيط سقطت على الخط الأصفر.

الخطوة 13

للقلم الأخضر الداكن الذي أدليت به للتو خط ثم استخدمت رأسا على عقب الفرشاة شجرة في نهاية المطاف.

الخطوة 14

لم أكن والأرجواني والوردي مختلفة وأخذوا مني بعض الوقت. أنا جعلت مسارين التي تلت بعضهم البعض بل يجب أن ترتبط أقلام مختلفة ثم القوية بينها وفعل الشيء تراكب الانحدار لكنه اضطر الى تحريرها بعد ذلك بقليل.

الخطوة 15

الآن عليك أن ترغب في تحميل ورقة الملمس ، وهناك الكثير منها مجانا لتحميل كل مكان ولكن يمكن العثور على واحد كنت هنا . صقه ثم تغيير حجم الصورة لتناسب وثيقة تقريبا ، وتغير الوضع الآن مزيج لضرب والتعتيم على 50 ٪. هذا هو الانتهاء من والأمل تعلمت شيئا وتمكنوا من العثور على بعض الاستخدامات لأنه بارد.